منتديات شباب القريه المميزون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زائرنا الكريم
نتقدم إليك بأسمى آيات الترحيب
ونتمنى منك الأنضمام إلى أسرتنا لنسعد بمشاركاتك ومساهماتك الفعالة
مع خالص تحياتي العطرة
محمد عزالدين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» هل نستطيع العوده ؟؟؟؟؟؟؟؟
الإثنين يناير 09, 2017 8:32 pm من طرف أحمد

» ممكن تصلي علي النبي
الإثنين يناير 09, 2017 8:28 pm من طرف أحمد

» وإن عدتم عدنا
السبت نوفمبر 21, 2015 12:33 am من طرف أحمد

» أولادنا في رمضان
الإثنين يونيو 30, 2014 4:53 pm من طرف أبويوسف

» أكبر وأحدث خطوط انتاج الفحم المضغوط(اصابع)
السبت يناير 25, 2014 2:42 am من طرف eslam arafa

» فحم مضغوط فحم طبيعى
السبت يناير 25, 2014 2:41 am من طرف eslam arafa

» أحدث ماكينة نشارة خشب وتقطيع اخشاب
السبت يناير 25, 2014 2:37 am من طرف eslam arafa

» وحشتونى
الخميس أغسطس 22, 2013 4:42 am من طرف على شاهين

» صورى فى شم النسيم 2012
السبت أكتوبر 20, 2012 7:32 pm من طرف عمر جابر

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

قصة السلحفاة و البطتان

اذهب الى الأسفل

قصة السلحفاة و البطتان

مُساهمة من طرف عدوله في الخميس أبريل 01, 2010 6:30 pm

كان فى الزمان الماضى بركة بها ماء و فير وكان بالقرب من
البركة حشائش , وفى الحشائش سكنت بطتان و سلحفاة , ومرت
أيام و شهور و حدث جفاف , فلما جف ماء البركة فكرت البتطان
فى ترك المكان . ثم ذهبتا إلى السلحفاة و قالتا : السلام عليكم , لقد
عزمنا على ترك هذا المكان و جئنا لنودعك . شعرت السلحفاة
بالحزن وقالت : كيف أعيش أنا هنا غير الماء خذانى معكما
و لا تتركانى هنا وحدى فقالت بطة منهما : و كيف نأخذلك
معنا و أنت لا تطرين ؟ قالت البطة الثانية : لقد فكرت
حيله جميلة , و هى أن نحضر فرعاً , وتتعلق السلحفاة
وسطة , و نقبض نحن على الطرفين و نطير فى الهواء
ولكن احذرى أيتها السلحفاة من الكلام و نحن نطير
و فرحت السلحفاة بالفكرة ثم طارت البطتان و السلحفاة
بينهما فلما رأى الناس ذلك ,قالوا: هذا شىء عجيب
تطير البطتان و بينهما سلحفاة فلما سمعت السلحفاة كلام
الناس قالت : لعنكم الله ! .. فلما فتحت فمها وقعت على الأرض
avatar
عدوله
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 17
نقاط : 3269
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة السلحفاة و البطتان

مُساهمة من طرف محمد عزالدين في الخميس أبريل 01, 2010 11:32 pm

ههههههههههههههه
جميل يا عادل
هذه القصة تؤكد لنا المثل القائل
إذا كان الكلام من فضة
فالسكوت من ذهب
شكراً لك يا عدووووووولة
دائماً أنت رائع
تقبل مروري
avatar
محمد عزالدين
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 431
نقاط : 4315
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
الموقع : http://ayaareg.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة السلحفاة و البطتان

مُساهمة من طرف عدوله في السبت أبريل 03, 2010 12:49 am

الاروع من الموضوع مرورك الجميل أبوأريج Very Happy
avatar
عدوله
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 17
نقاط : 3269
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى